رئيس التحرير : مشعل العريفي

"طعنوا في عرضها ودينها".. محامي يكشف تطورات جديدة في مقاضاة المسيئين لـ "حياة الفهد " !- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال المحامي الكويتي مجبل الشريكة، الوكيل القانوني للفنانة الكويتية حياة الفهد، إنها لم تضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية سوى بعد الطعن في دينها وعرضها.
وأوضح "الشريكة" في تصريحات عبر قناة atv الكويت، أن حياة وكلته رسميًا للدفاع عنها، مردفًا أنه لا أحد يقبل بهذا الطعن كوننا في دولة قانون، وتابع: ”كان الأجدر فيمن سبّ أو شتم أو طعن في هذه الفنانة الكبيرة أن يلجأ للقضاء لأننا لسنا في غابة“.
وعن الحيل التي سيلجأ إليها في ظل اشتعال القضية مع حياة الفهد وبعض الأطراف من الجنسيات الأخرى قال الوكيل القانوني إن حياة الفهد لم تخطئ بحق أي شخص سواء من سبها أو تعدى عليها وكلامها كان عامًا وهذه وجهة نظرها.
وأوضح أن هناك بعض الحسابات المسيئة التي تم رصدها لم تنطلق من مصر وهذا يثير الشكوك وأن المسيئين ليسوا من مصر، والبعض أنشأ الحسابات للنيل من سمعة وكرامة حياة الفهد فقط.
وتابع مجبل الشريكة، أنه يمكن أن يتم تكييف ما قالته حياة الفهد على أنه تعبير عن رأي كفله الدستور وبالتالي يبنى على إدانة من تعرض لها، مردفًا: ”الأحكام الجزائية تُبنى على الجزم واليقين لا على الشك والتخمين ويكفي للمحكمة أن تشكك في صحة الاتهام لتقضي للمتهم البراءة“.
واختتم: ”انتفى من حديث حياة الفهد القصد الجنائي للإساءة أو السب والقذف أو المساس في كرامة الآخر“، مستطردًا أن القضايا التي سيتم رفعها لن تكون في الكويت فقط وهناك اتفاقيات بين مكاتب خارج الكويت منها مصر والعراق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up